أنجلينا جولي وبراد بيت يضعان وشم الرباط المقدس قبل الانفصال

قبل أشهر من تقدم النجمة الأمريكية “أنجلينا جولي” بطلب للحصول على الطلاق من النجم “براد بيت” بعد أكثر من 10 سنوات من الزواج السعيد (أو هكذا كنا نظن)، قام الزوجان بوضع الوشم معا للدلالة على قوة رباط الزواج بينهما كزوج وزوجة.

فقد ورد أن الاثنين ترددا على “أجان نوو كانباي”، وهو فنان ذو شهرة عالمية في رسم الوشم في “تايلاند”، للحصول على وشم باستخدام نفس الحبر في فبراير 2016. فذلك الفنان يشتهر برسمه للوشوم التايلاندية “اليانترا”، وهي تصاميم محفورة باليد تهدف إلى منح البركة والحماية لصاحبها. فقد قامت “جولي” في وقت سابق بالتردد على الاستوديو مرتين من قبل، وحصلت مؤخرا على وشم لصورة نمر كبير على ظهرها في عام 2004.

أنجلينا جولي

وفقا لموقع وشوم الفنان، فقد حصلت “جولي” على ثلاثة وشوم جديدة على ظهرها، في حين اختار “براد بيت” الحصول على رمز بوذي رسم على الجانب الأيسر من بطنه. كما أشار “كانباي” أيضا إلى أنه  استخدم نفس الحبر في كلا من رسم الوشمين، كرمز لرباط الزواج بينهما”.

وقد تقدمت “جولي” بطلب للحصول على الطلاق في شهر سبتمبر، بسبب الخلافات غير القابلة للحل. طلبت الممثلة أيضا الحضانة الكاملة أثناء التحري حول سلوك “براد بيت” في أعقاب حادث الاعتداء المزعوم على الطفل وهو ابنه “مادوكس” على متن طائرتهما الخاصة. ثم تمت تبرئة “بيت” في وقت لاحق من كافة التهم من قبل إدارة “لوس انجليس” لشئون الطفل والأسرة، والتي لم يثبت لها أن هناك أي نوع من السلوك المسيء.

 

اكتشاف تمثال فرعوني ضخم في أحد أحياء القاهرة الفقيرة

تقدم هائل، امرأة سعودية تصبح عميدة كلية التصاميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *